كلام للمواساة

ديسمبر 18, 2014
كلام للمواساة




...اذا رأيت قبرا على قارعة الطريق ..فهو قبري وقبرك وقبر طفل ولد الآن....لقد متنا منذ وعدنا بالموت .........ويوم رأيناهم يدفنون ميتا ...صدقنا ان الحياة تسرع نحو الموت ........وبدأ حزننا على انفسنا ...وكلما دفنوا ميتا لاأعرفه فكرت بدفن نفسي...فكأني اموت انا وأحزن على نفسي أنا .............

.....واذا دفنوا عزيزا فكأنني ادفن بعض نفسي ...وأنا افكر بفراقه ...

......عشنا في حياة ناقصة ...أنقصها الموت ..فما الحياة و في بعض طريقها الموت ...!! وربما أكلنا فيها وحش...أو أمرضنا فيروس ...وفقر وذل ...وفيها

ما تخشاه دائما .....فقلنا يا الله نريد حياة بلا موت ولا فقر ولا نقصان ...ولا نريد فيها فيروسا ولا وحشا ولا نذلا او كارها ....نريدها تامة صافية ..كنسمة فجر ...أو قطرة ندى .........فنحن ننتظر الجنة ولك الحمد .....
[/cc]
فما غادر والدك اخي العزيز الا ناقصة غادرة .........وما مات من دخل الجنة ونحن عقلاء ونؤمن ان الذي خلق ما ترى ...فقد خلق الجنة .............

.........ونظرنا حولنا ماهذه...وما جدواها ما دامت تموت .....فاذا هي رحلة عقل ...ما الحياة الا رحلة عقل ...من فهم حق الفهم.. يستحق العودة لحياة خلقها الله هناك ...لايعتريها نقص نكرهه...ولا يدخلها الذين ضاع عقلهم هنا ..في بعض انشغال ...

الحياة هنا للجميع ....للعقلاء وللأغبياء .........وهناك ستصير الحياة الخالدة مكافأة للذين عرفوا الطريق وتمسكوا بحبل متصل بالله العظيم ........

.....هناك نور على رأس الجبل ...قوي شديد....ما أجمله .......ورجال ونساء شدهم النور وصعدوا الطريق نحوه .......أغناهم عن كل شيء صغير يكون هناك في الظلام........حيث يجلس الاغبياء......

الصعود الى المعرفة ...وبعد المعرفة تعرف الله .........وتطيع - اما تعلمت الطاعة يا اوديب - ثم تنتظر حتى تنفصل هذه الروح الحية النابضة عن الجسد الذي يثقلها ويجعلها آدمية .....وتعود كما كانت الى الحياة الخالد ة ...لا ترتدي جسدايهرم ويتشقق ....بعد القليل من الزمان

اتمنى ان تكون الجنة موعد ابيك وموعدك وموعدنا ..........وهناك تبدأ الحياة اخي العزيز / اكرم
......وسلامي ومحبتي
 
......................الكاتب / عبدالحليم الطيطي

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »