وهي تأمرني أن أكون لنفسي ...!!

أبريل 26, 2023


**وهي تأمرني أن أكون لنفسي ...!!

<<<لو رأيتني اليوم وأنا أنظرُ إلى كأس الماء ..يلمع في عيني وأنا شديد العطش ..!.وأقول: ما أغلاك ...وأتعجّب كيف يمنعني الله أن أشربها ..وتسيل في جوفي الحارّ ... وهو عالِ في عميق السماء ..
...وما أعظم الإيمان : يجعلني أحسّه قربي يراني وأراه !!...فأطيعه وهو يأمرني أن أكون لغيري ولا أطيع نفسي : وهي تأمرني أن أكون لنفسي ...!!
.
...أغنى الأغنياء من يشرب غداُ الماء وأفقر الفقراء من يُحرَم منه ,,,!!
.
**...أكذَبُ عبارة سمعتُها من مُتَباهٍ ،،حين يقول : هذا لي ،،!!كالصغير الذي يفرح لأشيائه التافهة ،،!!وليس لك شيء ،،والذي لك اليوم ستتركه غداً ،،
...وبيتي أنشأته من دخان وعشت فيه حتى جاءت العاصفة ............
.
..وكم هي كبيرة خسارتهم ،،يوم موتهم ،،!..اؤلئك الذين لم يجعلوا الحياة هذه جسراً الى حياة خالدة ...,,,,,,,,,,
..ينقصه الإيمان فقط ..مَن سيموت هنا ولا يعود ....مرّة أخرى ....!!
.
،،انْ كنت حكيما لا شيءَ لك ,,,!،،إلاّ ما كان بينك وبين الله ..فهو لك ،،، !..
.
..الأشياء الذاهبة إلى الله تصعد بك ...تنتشلك من الأرض إلى السماء ،،التي لا يموت فيها أحد ،،،
.

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »