يقول كل يوم شيئا

يوليو 25, 2024

 ٨٥٢،،،يقول كل يوم شيئا

**.قال حين صار رئيس دولة ....لا شيء أكثر من ذلك ...ماذا أصير الآن.....فكأنّ حياته انقطعت .....

.... وكأن الطموح هو الحياة....

..هؤلاء استغرقوا في المادّة....فأنتهت بسرعة احلامهم...لأنّ المادّة  عمرها قصير ...كلمع برق تخطفك وتنتهي الى الأبد…….والحياة هي أن تفكّر في  الحياة…

..


**،،،،والمفكّر الذي كان يستغرق في معنى كل شيء ...يقول كلّ يوم شيئا. ...وقبل الموت  قال.  ..كأنّي كنت في بحر كبير وأخرجتموني منه وأنا لم اتعدّ الشاطىء.......وهناك الله بعد أن تقطع هذا البحر ....الله فقط هو العِلم كلّه......ونحن نعوم في بحر علمه اليه

.


**،،قال له الله ..كن كاملا .......قال..لا أطيق قيود الكمال 

...بل امنحني العفو كلّما أخطأت......... كلّ قشّة تلحق العاصفة.   ...وأنا .....في عاصفة نفسي ..

..لا أدري ما يحدث لي......

...ولكنّي ...سأزكّي نفسي قدر ما أستطيع


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »