الإختبار

يوليو 11, 2024

  الإختبار

**الإختبار ....يقول لك من أنت.

.لذلك خلق الله حياتنا في الدنيا هذه لاختبارنا .....

...قبل توزيعنا الى الجنة والنار ..     .

...

.**..اذا صرتَ حرا ...تحتاج أن يقودك عقلك .....بالنيابة عن عقول الناس......وإلا فأنت ضائع

....أمّا المقيّدون بعقول الناس..من دون مو افقتهم   فاؤلئك العبيد

.

**،،،عُمره عشرون عاما ....قال لي ..هذه أحلامي فماهي أحلامك........قلت له انا لا أحلم......أنا صحوت من النوم فكيف أحلم........قال ...كل الناس يحلمون......قلت له ....لوكانت طريق الحياة طولها ثمانون عاما......كم بقي لك منها .....قال ستّون ....قلت فهو وقت طويل لابد لك من حلم .....وأنا بقي لي حتى تلك الشجرة التي أراها بعيني ......هناك الموت وإذا رأيت الموت .....لا تحلم بشيء .....بل تصحو من الأحلام......ولكني سأحدّثك دائما بما حدث لي في هذه الطريق........

..

**،،،فلا يُقفل عقلنا ابدا ....سنفكر بكل شيء..

 لا شيء يفرحنا أكثر من وصولنا للحق.....يكون كفرحة مسافر يصل بعد طريقه الطويلة. ...

.ويدوم إشعاع الحقيقة اذا أكّدناها ...كلّ حين

.



مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »