كلام مع شيعي .........

أغسطس 04, 2015

كلام مع شيعي ............معتدل

***&&&&شيعي ينفي عنهم عبادة ال البيت

...................قلت له

ما تقوله ليس هو الحقيقة ..........انت تنفي فقط بدون ادلة ....انا اقرا كل يوم لعنهم لعمر واقرا استغاثتهم بعلي والحسين ...والله موجود قريب منهم ...لا ينادونه .....واسمع تفسيرهم الغريب لبعض الايات الذي من شانه تقديس اهل البيت .......مثل تفسير الاية " وعلم ادم الاسماء كلها " يقولون الاسماء هي اسماء اهل البيت ..من تهجاها ..غفر الله له ببركتها ...............ولا نحن ولا علي ولا محمد ص يدري ما يفعل الله به ...........وغدا يتبرا علي وعيسى عليه السلام ........من كل من قدسهما من دون الله ......." اذ تبرا الذين اتبعوا من الذين اتبعوا وتقطعت بهم الاسباب "....

...........لقد جعلتم ال البيت طريق الناس الى الله ..........كما فعل النصارى " جعلوا المسيح ومن بعده البابا ظل الله في الارض

والله قريب لا واسطة بيننا وبينه الا طيباتنا وصالحاتنا ,,,,,,,,,,ودعائنا ..............وجعلتم لهم العصمة ...بحجة حفظ الدين ....-فان لم يعصموا يذهب الدين ...............وهذا ما جعل للائمة عندكم ايضا قداسة ....فالناس يعتقدون انهم ورثوا العصمة من ا ل البيت الذين تنتظرون عودتهم على سرداب سامراء ..والحقيقة ان العلماء ورثة الانبياء في بيان الدين وتبليغه
..........."وامرهم شورى بينهم "

.........وقرات عن فرقة الاسماعيلية ....انهم لا يقيمون الصلاة ولا يؤتون الزكاة ولا يحجون الا ان يكون بين ظهرانيهم ...........واحد من ال البيت ........... يفهمون انه لا يتم الدين الا بوجودهم ......... ويقول ص لقد تركت فيكم ما ان تمسكتم به .لن تضلوا ابدا .كتاب الله وسنة نبيه لا نحتاج لوجود احد من ال البيت ...فهذا الدين قائم بوجود القران والسنة ...................ثم " فاسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون ......واهل الذكر هم العلماء من اهل البيت ومن غيرهم



..............
.....فانتم في تيه فقهي مثل تيه بني اسرائيل ...واقتربتم من الوثنية........تقدسون لدرجة قريبة من العبادة عليا وابنه ونسيتم الله ..ولو امركم علماؤكم بالسجود لهم تسجدون او اكل الميتة ...تفعلون............ولعنتم عائشة فعجل لكم جلد انفسكم ...
.........نتعجب وانتم تضربون انفسكم والله يقول " كل نفس بما كسبت رهينة "فما علاقتكم باحداث كربلاء وانتم ولدتم بالامس.......................وانشغلت� � بالماضي ,,لم تتقدموا بعد كربلاء شبرا .....تشبهون عبدة الارواح في الادغال................
....................مصممون على الشرك واختراق الاسلام ........اناس مازالوا يعيشون في الماضي خرافيين .....مايفيدنا تقديس علي وكربلاء .ما يفيدنا اللطم هذا على كربلاء ..نحن دعاة توحيد ومن لم يدع هذه الدعوة ..فليس مسلما ندعو لعبادة الله وانفاذ شريعته ...افعلوا هذا ولا تظلوا متخاصمين حول كربلاء ..ديدنكم اللعن وكل اللعن عائد على اللاعن لان من تلعنونهم لا يستحقون اللعن بل التكريم لانهم فنوا في سبيل هذا الاسلام.......

..**....وفي ردودكم عداوة شديدة ............الا صوتك المعتدل الذي استغربته وفرحت ان هناك منهم من يمكن ان تناقشه بالكلام وليس بالسب واللعن ..........



***....نحن لا نسب احدا من اهل البيت بل نحبهم ,,الا تلاحظ ذلك ...ولكننا نحذر من عبادتهم





****.ورايت صورة امراة شيعية تسجد للخميني هذا الخميني .فما بالك بالحسين او علي ..ويبررون هذا بفهم غريب للاية " واخفض لهما جناح الذل من الرحمة "


..............قلت هذه للوالدين وما علاقة الخميني .................واظهار الذل للوالدين تحببا وليس عبادة وسجودا

..............ثم تذكرت تبرير قريش لعبادة الاصنام " ما نعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى " ..وتذكرت عبادة النصارى للمسيح ..............قلت ما اشبه الليلة بالامس ..............وكم يكرر الشرك نفسه ولكن بصور كثيرة ........................كم ننتظر ان تخلص العبادة لله ...ولا تخلص




***الاحتلال الفارسي .....هو اهون واقل خطرا من الفقه الفارسي للاسلام .اقتربوا من الوثنية ونشطت دعوتهم ..والتوحيد في خطر الا بالله



****وقلت له وهو ينفي العبادة لال البيت

ربما لاتسجد وتركع لهم .............العبادة واسعة المعنى ..عبادة الاشخاص تصير اذا ناديتهم لحاجتك وتنسى ان الله فقط هو من يساعدك ........واحترام بدون حدود ....وتنزيه عن الخطا .....يقترب بنا من التقديس والعبادة .............وكما قلت لك .فاحاديثكم عندنا غير صحيحة واحاديثنا عندكم غير صحيحة ........


,, .........لاادر ي .........انتم ايضا تختلفون بدرجة الوعي والحذر من الشرك ...............فنقاشك يختلف عن كتاب منكم ناقشتهم ..................كانوا شديدي العداء ولم ينتبهوا لخطورة الشرك انتقال الشخص من عبادة الله الى عبادة الاشخاص لشدة احترامه ومحبته لهم فيصرف لهم صفات الله وقدرته دون ان ان ينتبه....................................... ............وايضا انت تختلف عن مفسرين نسمعهم يفسرون القران تفسيرا عجيبا لا ندري ما دليله ...............سوى ان الامام قال .............مثل من يفسر معنى "والتين والزيتون ".................بالحسن والحسين ..................وغير ذلك كثير






الكاتب /عبدالحليم الطيطي



http://abdelhalimaltiti.blogspot.com/20 . ost_7.html

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »